هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Fares-24
~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_rcap~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Voting_bar~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_lcap 
Princess Chelsea
~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_rcap~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Voting_bar~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_lcap 
سكون الليل
Missya
Miley
lampsy
][القيصر][
ń ơ ń i
Qaraeet
X-m@n
تصويت
من تتوقع بطل الدوري الانجليزي لهذا العام
1- مانشستر يونايتد
~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_rcap29%~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_lcap
 29% [ 2 ]
2- تشلسي
~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_rcap43%~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_lcap
 43% [ 3 ]
3- لفيربول
~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_rcap14%~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_lcap
 14% [ 1 ]
4- ارسنال
~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_rcap14%~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_lcap
 14% [ 1 ]
5- مانشستر ستي
~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_rcap0%~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 7
Forum
انت الزائر رقم

~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Fares-24
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Fares-24

العمل/الترفيه : لاعب كورهـ
المزاج : متحمسـ

~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Empty
مُساهمةموضوع: ~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~   ~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 2:09 am

~ناني"انا لست رونالدوا الجديد"~

~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ 8199

اجرا موقع goal لقاء مع نجم المان البرتغالي الدولي لويس ناني تحدث فيها عن الخساره امام

تشلسي .وعن رحيل كل من رونالدوا وتيفيز وعن ابرز المنافسين

جول :-ناني لم تكن بدايه الموسم جيد ولكن البدايه الجيدة اتت ببطء؟

ناني:- لقد كان من العار الخساره امام تشلسي ولكن اعتقد اننا لعبنا بشكل جيد في ذلك اليوم وكان

لدينا الكثير من الفرص ضدهم وكان من الجيد بدء الموسم الجديد بالفوز ببطوله ولكنه لم يكن من

المفترض حدوث ذلك.

جول:-كل العيون عليك بعد رحيل كريستيانو رونالدوا ولكن الفريق خسر لاعبا هاما ايضا وهو كارلوس

تيفيز مارايك بذلك ؟

ناني:-نحن بحاجه لاظهار اننا لانعتمد على رونالدوا وتيفيزي هذا الصيف اتخذنا هذه الخطوه ويجب

علينا ان نستعد لاثبات انفسنا .

جول:-مالذي سيتغير مع عدم وجودهما؟وهل سوف يكون هناك نهج جديد في طريق لعبك او تكتيكك

او مازالت نفسها؟

ناني:-انا لااضطر الى تغيير طريقة لعب ولكن التكتيكات هي التي تصل من السير اليانا كتبت كلام فاجر ..فيرغسون.

لااحد يسيتيطع انكار نوعيه رونالدوا وتيفيز ولكنهم بالنسبه لنا اصبحوا من تاريخ النادي والان بدأت

مرحله جديده من نوعها.

جول:-اليونايتد منافس على اللقب بشكل رئيسي والليفربول وتشلسي يبحثون عنه منذ العام الماضي

هل لاتزالوا اقوى المرشحين للفوز باللقب؟

ناني:-بالنسبه لي ليس هناك شك في ذلك .نحن لانزال المرشحين للفوز ببطوله الدوري الممتاز

على الرغم من ان منافسينا قد تحسنوا خلال هذا الصيف وانا متفائل بشأن هذا النادي

جول:- ماذا يقول السير اليانا كتبت كلام فاجر ..في غرفه خلع الملابس بعد رحيل كريستيانو رونالدوا الى الريال؟

ناني:-فيرجسون لايتكلم عن كريستيانو رونالدوا اثناء التدريب عندما بدأنا هذا الموسم وقال بان

رونالدوا من التاريخ بالنسبه لنا ونحن لم نكن نتحطم بدونه.

جول:-فبالاضافه الى فقدان تيفيز ورونالدوا فقد اتت ضربه موجعه اخرى على اليونايتد وهي فقدان

فان در سار فما رايك بذلك؟

ناني:-فان در سار اصيب في وقت سيء بالنسبه للفريق ولكن اعتقد ان بن فوستر اثبت موهبته في

المباريات الاخرى ويمكن ان يغطي مكانه بشكل جيد

جول:- اخبرنا عن روني لان الكثير من الامال المانشستراويه تعتمد عليه في خط الهجوم؟

ناني:-روني سيكون مفتاح هذا العام وانا على اقتناع بانه سوف يسجل اهدافا كثيره ونحن ذاهبون

لمساعدته في معركته ليصبح الهداف.

جول:ماذا يمكن ان تتوقع من نفسك؟لقد لعبت 72 مباره رسميه مع المان منذ وصولك هنا قبل عامين

ولكن هذا العام يبدو ان دورك اكثر اهميه.؟

ناني:-انا دائما اقدم الافضل في كل مباره فيرغسون لم يتحدث معي في هذا الصيف وقال بانه واثق

مني لكي يعطين القوه على الاستمرار.

جول:- مارياك في المقارنات بينك وبين رونالدوا كلاكما برتغاليين ولعبتما في لشبونه قبل ان تاتيا

للمان يونايتد؟.

ناني:-انا لست رونالدوا جديد لان كل منا لديه خصائصه المختلفه في هذا المجال ولكن لااحد يشك

بانه يستطيع اخذ زمام المبادره بشكل جيد وسيكون هذا عامي الافضل مع اليونايتد.

جول:- نحن نتحدث عن الليفر وتشلسي ولكن ماذا عن المان سيتي؟. هل تتوقع نجاحهم مع لاعبين

مكلفين؟

ناني:- مانشستر سيتي وقع على العديد من الصفقات الهامه خلال هذا الصيف ولكن لايضمن النجاح

تشلسي وليفربول والارسنال لم يعززوا كثيرا ولكنهم فقدوا بعض الاعبين المهميمن وانا ارى هذا

الموسم بانه سينتهي مثل العام الماضي ونحن على استعداد تام لمتابعه ذلك

جول:- ماذا عن المنتخب البرتغالي؟هل تعتقد انك ستكون اقوى معه هذا العام؟

ناني:- اريد ان اكون مع البرتغال في نهائيات كاس العالم 2010 واريد ان اتطور مع كارلوس كيروش

الذي كسب وقتها معي وانا ابدا في الملاعب الانجليزيه
https://friendz4ever.ahlamontada.com
Princess Chelsea
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
Princess Chelsea

المزاج : CooooooooooooL

~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~   ~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~ Emptyالخميس سبتمبر 03, 2009 1:44 pm

,,

اشوى نــقصه انا افتك من رونــآلدو يجيني وآحــد ثــآني

والله ماتدري ممكــن يوم يكــبر يصير افــضل من رونـآلدو face green

علــيه تشبيك فـولآآت شيء

يسلمو فروس عالمقــآبله

,,

~في مقابله مع goal.com ناني:انا لست رونالدو"+المزيد والمزيد~
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالاك " نحن سعداء عندما نبقي في المركز الأول " [ Goal ]
» النتيجه والتشكيله المتوقعه من موقع " Goal " اليونايتد Vs ميلانو !!
» أنيلكا : " أنا ودروجبا سعداء بـ اللعب معا ً وأريد توقيع عقد جديد " ( Goal )
» ارسين فينجر:" من الصعب تقبل خسارة كهذه"+" لم اكن اعرف ان ركل الزجاجات غير مسموح"
» فريق الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز [Goal]